ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ 829894
ادارة المنتدي ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ 103798




 
الرئيسيةالبوابة*التسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» عبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك
ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ Sss10الإثنين أغسطس 20, 2018 4:53 am من طرف Admin

» حلم جريء
ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ Sss10الإثنين أغسطس 20, 2018 4:24 am من طرف Admin

» لـيـلة شـتـاء
ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ Sss10الإثنين أغسطس 20, 2018 4:22 am من طرف Admin

» ​وفاة "وكيل نيابة شاهد مشفش حاجة" بعد صراع مع المرض
ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ Sss10الإثنين نوفمبر 16, 2015 2:10 am من طرف Admin

» ​3 أشقّاء فرنسيين متورطين في هجمات باريس
ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ Sss10الإثنين نوفمبر 16, 2015 2:04 am من طرف Admin

» انتهاء أزمة المحامين المعتصمين بمحكمة شبرا الخيمة
ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ Sss10الإثنين نوفمبر 16, 2015 2:01 am من طرف Admin

» إستغاثة قانونية
ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ Sss10الأربعاء مارس 12, 2014 8:00 pm من طرف فلاح من كفر البطيخ

» صيغة دعوى حراسه
ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ Sss10الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 1:27 am من طرف فلاح من كفر البطيخ

» د. ثروت بدوي يفتح النار على دستور الانقلاب
ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ Sss10السبت ديسمبر 21, 2013 1:43 am من طرف Admin

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 312 بتاريخ الإثنين سبتمبر 27, 2010 10:15 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 3105 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الكبيرالمصري فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 21139 مساهمة في هذا المنتدى في 5791 موضوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
اضفنا للمفضلة
أضف موضوعى لمفضلتك

 

 ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نادر المصرى
مراقب عام
مراقب عام
نادر المصرى

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1236
نقاط : 1986

ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟   ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ Sss10الجمعة يونيو 17, 2011 8:21 pm

لم يعرف العالم كتابا ً اثار ضجه اكبر من الضجه التي اثارها كتاب ( بروتوكولات حكماء صهيون
) ولم تكن الأراء متناقضه في كتاب اكثر مما هي في هذا الكتاب فقد اختلف
الناس في صحتها واصلها وواضعيها ... حتى ان هنري فورد ( الجد ) صاحب كتاب
اليهودي العالمي تهرب عندما سئل من الأجابه الصريحه على صحتها فقال : ان
الكلام الوحيد الذي احب ان اعلق به على هذه البروتوكولات هو ان هذه
البروتوكولات قد تنبأت تماما ً لما يجري اليوم وقد طابقت بروحيتها كليا ً
جميع التغييرات والأوضاع العالميه التي حدثت .. وما تزال كذلك حتى هذه
الساعه.


عقد الزعماء الصهيونيون ثلاث وعشرون مؤتمرا ً منذ سنة 1897 وكان آخرها
المؤتمر الذي انعقد في القدس لأول مره في 14 اغسطس 1951 ليبحث في الظاهر
مسألة الهجره الى اسرائيل ومسألة حدودها وكان الغرض من هذه المؤتمرات جميعا
ً هو دراسة الخطط التي تؤدي الى تأسيس مملكة
صهيون العالميه والتي تعتبر من اهم اهداف بروتوكولاتهم


اجتمع في المؤتمر الأخير ثلاثمائة من اعتى
حكماء صهيون كانو يمثلون خمسين جمعيه يهوديه وقرروا في خطتهم السريه لاستعباد العالم كله تحت تاج ملك من نسل داود وذلك من خلال

- القبض على زمام الأمور في العالم

- اشاعة الفوضى والأباحيه بين الشعوب
- تسليط المذاهب الفاسده والدعوات المنكره على عقول ابنائه
- تقويض كل دعائم الدين والوطنيه والخلق القويم


ان مخططات هؤلاء المجرمين خطيره وسريه للغايه ومن المستحيل ان تعطى لأي شخص
( طبعا ً هذا في الماضي اما اليوم فهي منتشره ) ولكن كيف اصبحت اشهر من
نار على علم ومترجمه لكل اللغات هل تعمد اليهود نشر هذه البروتوكولات
واظهروا للناس على انها سريه وانها تسربت لكي يستفيدو من مبيعاتها او انها
نوع من انواع الدعايه لكي يرغبوا الناس بأقتنائها ويرهبوا من يريدون
ارهابهم عملا ً بالمثل القائل ( خذه بالموت حتى يرضى بالحمى ) .... توقعات
كثيره يمكن ان تطرأ على ذهن كل شخص منا ولكن المعروف و المشهور في الكتب
التاريخ هو قول متفق عليه وهو



يقال انه استطاعت سيده فرنسيه اثناء اجتماعها بزعيم من اكابر اليهود في وكر
من اوكار الماسونيه السريه في فرنسا اختلاس تلك البروتوكولات والفرار بها
....

وصلت هذه الوثائق الى اليكس نيقولا نيفتش كبير جماعة اعيان روسيا الشرقيه
في عهد القيصريه والذي دفع بها الى العالم الروسي سيرجي نيلوس الذي درسها
بدقه وقارن بينها وبين الأحداث السياسه الجاريه يومئذ واستطاع من جراء ذلك
ان يتنبأ بكثير من الأحداث الخطيره التي وقعت بعد ذلك بسنوات مثل




1. التنبؤ بسقوط الخلافه الأسلاميه العثمانيه على ايدي اليهود قبل تأسيس دولة اسرائيل


2. التنبؤ بأثارة حروب عالميه لأول مره في التاريخ يخسر فيها الغالب والمغلوب معا ً ولا يظفر بمغانمها الا اليهود ومن معهم


3. التنبؤ بسقوط الملكيات في اوربا وقد زالت الملكيات فعلا ً في المانيا والنمسا ورومانيا واسبانيا وايطاليا


4. التنبؤ بنشر الفتن والقلاقل والأزمات الأقتصاديه دوليا ً وبنيان الأقتصاد على اساس الذهب الذي يحتكره اليهود



وغير ذلك من التنبؤات كثيره وهو ما اكدته الأحداث عبر السنين التي تلت عصر
العالم الروسي سيرجي نيلوس مثل سقوط روسيا القيصريه ونشر الشيوعيه فيها
وحكمها حكما ً أستبداديا ً غاشما ً واتخاذها مركزا ً لنشر المؤامرات
والقلاقل في العالم




عندما نشرت هذه البروتوكولات ذعر اليهود ذعرا ً شديدا ً مما جعل زعيمهم
هرتزل يصدر عدة نشرات صرح فيها انه قد سرقت من قدس الأقداس بعض الوثائق
السريه التي قصد اخفاؤها على غير اهلها حتى ولو كانوا من اعظم اعاظم اليهود
وان ذيوعها قبل الأوان يعرض اليهود في العالم لشر النكبات ( قتل منهم في
احداها عشرات الألآف )



ما الهدف من هذه البروتوكولات ؟؟ ؟ ستجدون الأجابه من خلال قرآئتكم للبروتوكولات ولكن نلخص لكم بعض هذه الأهداف



- وضع اليهود خطه للسيطره على العالم يقودها حكماؤهم حسب الأحوال وهذه الخطه منبثقه من حقدهم على الأديان


- يسعى اليهود لهدم الحكومات وذلك بأغراء الملوك باضطهاد الشعوب وأغراء
الشعوب بالتمرد على الملوك وذلك بنشر مبادئ الحريه والمساواة ونحوها مع
تفسيرها تفسيرا ً خاصا ً يستحيل تحقيقه


- نشر الفوضويه والأباحيه عن طريق وسائل الاعلام و الجمعيات السريه والدينيه والفنيه والرياضيه والمحافل الماسونيه



- يرى اليهود ان طرق الحكم الحاضره في العالم جميعا ً والواجب زيادة
افسادها في تدرج الى ان يحين الوقت لقيام المملكه اليهوديه على العالم

- يجب ان يساس الناس كما تساس البهائم الحقيره وان يكون التعامل مع غيرهم
أي مع غير اليهود حتى من الحكام الممتازين كقطع شطرنج في ايدي اليهود يسهل
استمالتهم واستعبادهم بالمال والنساء او اغرائهم بالمناصب ونحوها

- كل وسائل الطبع والنشر والصحافه والمدارس والجامعات والمسارح ودورها
والسينما ودورها وفنون الغوايه والمضاربات ووسائل الاتصال وغيرها يجب ان
توضع تحت ايدي اليهود


- الأقتصاد العالمي يجب ان يكون على اساس ان الذهب الذي يحتكره اليهود اقوى من قوة العمل والأنتاج والثروات الأخرى




- وضع اسس الأقتصادالعالمي على اساس الذهب الذي يحتكره اليهود حتى يكون ذلك
الذهب اقوى الأسلحه في افساد الشبان والقضاء على الضمائر والأديان
والقوميات ونظام الأسره واثارة الرأى العام واغراء الناس بالشهوات البهيميه
الضاره

- ضرورة احداث الأزمات الأقتصاديه العالميه على الدوام كى لايرتاح العالم ابدا ً ويرضخ في النهايه للسيطره اليهوديه


المصادر

كتاب بروتوكولات حكماء صهيون ترجمة محمد خليفه التونسى
كتاب بروتوكولات حكماء صهيون ترجمة الدكتور احسان حيقي




ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ 8EA02456

ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ XRj02456

ما فائدة الدنيا الواسعة ، إذا كان حذائك ضيقا ..
الرجل الذي لا رأي له كمقبض الباب يستطيع أن يديره كل من شاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل من زمن اخر
عضو متألق
عضو متألق


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 194
نقاط : 324
تاريخ الميلاد : 14/12/1972
العمر : 47

ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟   ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟ Sss10الثلاثاء يونيو 28, 2011 4:02 am


شكرا لك على الموضوع الهام و المفيد ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماهي بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقســام الإجتماعيـة :: مكتبه المنتدى-
انتقل الى: