بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد 829894
ادارة المنتدي بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد 103798
بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد 829894
ادارة المنتدي بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» عبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك
بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد Sss10الإثنين أغسطس 20, 2018 4:53 am من طرف Admin

» حلم جريء
بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد Sss10الإثنين أغسطس 20, 2018 4:24 am من طرف Admin

» لـيـلة شـتـاء
بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد Sss10الإثنين أغسطس 20, 2018 4:22 am من طرف Admin

» ​وفاة "وكيل نيابة شاهد مشفش حاجة" بعد صراع مع المرض
بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد Sss10الإثنين نوفمبر 16, 2015 2:10 am من طرف Admin

» ​3 أشقّاء فرنسيين متورطين في هجمات باريس
بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد Sss10الإثنين نوفمبر 16, 2015 2:04 am من طرف Admin

» انتهاء أزمة المحامين المعتصمين بمحكمة شبرا الخيمة
بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد Sss10الإثنين نوفمبر 16, 2015 2:01 am من طرف Admin

» إستغاثة قانونية
بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد Sss10الأربعاء مارس 12, 2014 8:00 pm من طرف فلاح من كفر البطيخ

» صيغة دعوى حراسه
بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد Sss10الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 1:27 am من طرف فلاح من كفر البطيخ

» د. ثروت بدوي يفتح النار على دستور الانقلاب
بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد Sss10السبت ديسمبر 21, 2013 1:43 am من طرف Admin

مواضيع مماثلة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 35 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 35 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 312 بتاريخ الإثنين سبتمبر 27, 2010 10:15 pm
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 3105 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الكبيرالمصري فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 21139 مساهمة في هذا المنتدى في 5791 موضوع
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
اضفنا للمفضلة
أضف موضوعى لمفضلتك

بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
Admin

المزاج : نحمد الله

بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد Empty
مُساهمةموضوع: بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد   بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد Sss10الخميس سبتمبر 02, 2010 8:24 pm

رفضت الإعلامية بثينة كامل تشبيه المرأة بالتفاحة على اعتبار أن ذلك رمزا للغواية، موضحة أن المرأة تعيش في مجتمع "بيرمي كل حاجة على الست" خاصة وأن المجتمع يعطي القوة والكلمة العليا للرجل، وهو ما جعل المرأة في المجتمع مهمشة ومقهورة من قبل الرجل إلا أنها تحاول أن تحصل على حقها.

وأكدت بثينة كامل التي حلت ضيفة على برنامج "حمرا" الذي يقدمه الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى ويذاع على قناة موجة كوميدي في حلقة الاثنين، أنها كانت تتمنى أن تكون رجلا وهي صغيرة لافتة إلى أنها "اتعقدت من أنوثتها كثيرا" بسبب القيود التي كانت عليها ولكنها بعد أن كبرت اكتشفت أن المرأة لها ميزات أكثر من الرجل بزيادة الحمل والرضاعة والتي ترى أنها معجزة.

وأوضحت بثينة أن برنامجها "اعترافات ليلية" قد كسر الكثير من القواعد والحواجز في المجتمع بجرأته الكبيرة، مشيرة إلى أن البعض قد حاول استغلال جرأته للنيل منها، خاصة وأنها حققت الكثير من النجاح من خلاله وذلك لصدقه وجرأته.

ورغم جرأة البرنامج كان لديها خطوطا حمراء قد التزمت بها لكونها تخاطب جيل الشباب فكان عليها تنبيه الفتيات في مرحلة الدبلومات في حدود ثقافتهم، وقد كانت ترفض عرض قصص حب لمسلمين مع مسيحيين من منطقة الصعيد والتي تم إرسالها إليها لأنها تساهم في إشعال فتيل الفتنة الطائفية، على حد قولها.

وأكدت بثينة أن برنامجها لم يتم وقفه لجرأته وإنما لنجاحه، حيث رأت لجنة متابعة البرامج الدينية أن البرنامج يسئ إلى سمعة مصر في الوطن العربي، وأضافت أنها في أحد القنوات السعودية قامت بعمل برنامج أجرأ من برنامج "اعترافات ليلية" مما يعد مؤشرا لأهمية تطورنا إعلاميا.

بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد 709315

بثينة كامل

وأشارت إلى أنها تقدم برنامج "ارجوك افهمني" منذ 10 سنوات ولم يتم اخذ أي ملحوظات عليها مما يدل على أن ما حدث معها من تحقيق لوقف برنامج "اعترافات ليلية" كان نوعا من التصيد خاصة وأنها "أخلاقية زيادة عن اللزوم"، كما أنها واضحة للغاية وليس لديها أي أجندات خفية.

ورأت ضيفة البرنامج أنه يجب مناقشة كل ما هو جرئ ببساطة وهدوء، قائلة: "ما فيش حاجة اسمها خطوط حمرا في الإعلام"، إلا أنها ضد الابتذال والإثارة الرخيصة.

وردا على سؤال إبراهيم عيسى لها "تقولي حمرا لمين؟" أجابت: "أنا ست مؤدبة ومش ممكن أقول حمرا في الشارع لأي حد"، ولكنها تنتقد الكثير من الأمور في الشارع كإلقاء القمامة من السيارات الفارهة في الشوارع، فضلا عن بعض المخالفات بالشارع والتي ترفضها وتنتقدها وتحاول الحد منها.
https://shahdnasser.ahlamontada.com
ابنة اللجين
مدير المنتدى
مدير المنتدى
ابنة اللجين

تاريخ الميلاد : 09/03/1944

مُساهمةموضوع: رد: بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد   بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد Sss10الإثنين سبتمبر 13, 2010 11:05 pm

موضوع رائع ومهم

لك كل الشكر على اختيار المميز دائما

دمت بكل ود
Admin
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
Admin

المزاج : نحمد الله

مُساهمةموضوع: رد: بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد   بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد Sss10الخميس أكتوبر 14, 2010 4:11 am

بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد F4456474e2d
https://shahdnasser.ahlamontada.com

بثينة كامل لإبراهيم عيسى: أنا ست مؤدبة ولا يمكن أقول "حمرا" لحد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا أقول له لو جاء يسألني
» معجزة عيسى فى احياء الموتى
» حوار مع نصراني : عيسى عبد الله ورسوله